';

نورة رحال تنتصر في حربها ضد سرطان الثدي

بقلم رحمة المغربي

يصادف شهر أوكتوبر تشرين الأول شهر التوعية من سرطان الثدي. وقد اخترنا لكم نورا الرحال كبنت بلد لهذا الأسبوع بسبب صراحتها في التعامل مع مرض السرطان.

رحلة علاجها  كانت بمثابة درس عملي لقنته لكل من يعرفها ويتابع أخبارها.  لم تستسلم نورا للمرض، بل بالعكس تماما حاربته بشراسة بالرغم من أن تلك الفترة كانت من أصعب فترات حياتها. والأصعب  في تلك الرحلة هي رحلة الشفاء من عمليات الترميم بعد استئصال الثدي والتي استمرت لمدة عامين ونصف في سوريا ثم في في فرنسا.  

وقد قالت نورا عن حربها ضد السرطان

[quote]” ازددت أنوثة وعرفة بمعنى الانوثة… أنا معافاة  اليوم، وسعيدة. أقدر قيمة جسدي وأشكر الله يومياً على هذه التجربة التي هي أجبن من أن تهزمني أو تكسرني. أنا احب الحياة أحب نفسي وكل من حولي، واتمنى ألا تتكرر مرة أخرى” [/quote]

noura-rahal1

نورا رحّال في الاستوديو، المصدر: مجلة انا زهرة

نورا رحال هي مطربة سورية ذات صوت ملائكي. هي معروفة بثقتها بنفسها وخاصة انها عبرت انها لا تخجل من تجاعيدها أو عمرها، وهو أمر مثير للإعجاب وخاصة في ظل الهوس بالجمال في هذا المجال. 

ولدت نورا في دمشق لأب لبناني وأم سوريّة حيث بدأت مسيرتها الفنية. درست الأدب الفرنسي. وهي أم لطفلين فيليب واليكس. نورا كانت في الإعلام موخرا بسبب قصة طلاقها من زوجها. وقد صرّحت خلال برنامج المختارعلى إذاعة المدينة إف إم ، أنّ طلاقها كان بسبب خيانة زوجها لها بالرغم من أنّهما تزوّجا عن حب. 

  نورا رحال مثلت في عدد من المسلسلات السورية منها مسلسل سفر، هوى بحري  وأحلام كبيرة، وآخرها بيت جدي.   وشاركت في العديد من الحفلات والمهرجانات في سوريا وخارج سوريا في غنائها، حيث تعرف بستايلاها الغنائي الرومانسي.

noura

نورا رحّال بدون مكياج، المصدر: مجلة أنا زهرة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *