';

.نيوزيلاندية تصور ابنتها التي ولدت بيد واحدة صور قمة في الاحتراف والابداع، لتخبرها أنها تستطيع إنجاز أي شيء في الحياة

mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter1

هولي سبرينغ،مصورة محترفة بدأت تهتم بالتصوير، بعد إنجابها طفلة بدون يد يسرى والتي تعاني من مرض هيرشبرونغ، لتخبرها من خلال الصور بأنها تستطيع انجاز أي شيء في الحياه ان أمنت بنفسها، و انه لا يوجد حدود لقدراتها.

هولي أخذت مجموعة من الصور الرائعة الجمال كالقصص الخيالية، و تبدو قمة في الاحتراف و الابداع كالقصص الخيالية، لدرجة انه من يرى هذه الصور، قد لا يدرك غياب اليد اليسرى للطفلة.

فازت هولي بجائزة ايبسون ايريس كأفضل مصوره لعام ٢٠١٤. تقول هولي بـأن طفلتها هي ملهمتها و قلبها اللذان يدفعانها لملاحقة احلامها و مشاركة العالم بصورها.

mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter9 mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter8 mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter10 mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter11 mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter6 mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter 3 mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter5 mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter4 mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter2 mother-takes-beautiful-pictures-of-her-cute-one-handed-daughter7