';

حتى في كهولتهن.. أميرات ديزني مازلن أنيقات ويضعن مساحيق المكياج

في كل مرة أجلس فيها لمشاهدة فيلم من أفلام أميرات ديزني المُخضرمات أتساءل ما هو الشكل الذي أصبحن عليه، وهل ديزني ستصر على أخفاء تجاعيدهن ورسم جسمهن كالمنحوتة الصامدة في وجه الزمن؟ هل سييكنَ مزاجيات في الأربعينت ويغزوا الشيب الأبيض  شعورهن؟ الفنان البرازيلي إسحاق يرايس لم يدع هذه التساؤلات التي تدور في عقلي بدون إجابة واضحة فقد قرر أن يتخيلهن بأعمارهن الحقيقية التي سيبلغنها لو كن يكبرن في الحقيقة. 

سنو وايت

snow white

ظهرت  شخصية سنوووايت عام 1937 وكان عمرها حينئذ 14 عاماً، والآن فى 2016 أصبح عمرها 93 سنة. أما الملفت في صورة سنووايت في عمرها 93 سنة أنها تخلت عن فستان الأميرة، وارتدت طقم رسمي مع الاعتناء بوجود اكسسوارات مع بقاء المكياج نفسه على وجهها.

سندريلا

Cinderella

أما البطلة التي تحدت ظلم زوجة الأب والعادات والتقاليد، والتي حسب رواد مواقع التواصل الإجتماعي رٌشحت للقب أفضل أمرأة عرفت كيف تعامل الرجل فتركت له حذاء.   ألتقتت سندريلا بأميرها عندما كان  عمرها19 سنة وذلك فى عام 1950. وبذلك  أصبح عمرها الآن 85.

تستطيعون رؤية التجاعيد التي تحيط منطقة فمها وعينيها، كما ستلاحظون تغير لون بشرتها التي غُطي آثاره في المكياج.  كما أنها قامت بتقصير شعرها من شعرها الطويل التي قابلت في الأمير إلى شعر قصير.

أورورا

Princess Aurora

أو التي تُعرف بالأميرة النائمة، ظهرت أوروا في عام 1959 وكان عمرها فى حينئذ 16 سنة، اليوم في 2016 أصبح عمرها 73 سنة تملك شعر أشقر قصير غزا الشيب الأبيض، ولم يخلو وجهها من التجاعيد حول فمها وعينيها.  

آريل

Ariel

أو كما تُعرف بعروس البحر، التى تمتلك وجه فتاه جميلة وينتهى جسدها بذيل سمكة حائمة بين البحار والمحيطات. اخترعت شخصية آريل عام 1989 حيث كان عمرها حينئذ 19 عاسنة. الآن أصبح عمر عروس البحر 43عاماً. لا أدري ولكني اتساءل إن قامت آريل بحقن وجنتيها بالبوتكس، ما رأيكم؟ 

بيلا

Belle

جسدت شخصية  الجميلة في الجميلة والوحش” فى عام 1991 حيث  كانت تبلغ 17 سنة. الآن أصبح عمرها 42 سنة، يبدو أن بيلا اكتسبت المزيد من الوزن، وامتلئ وجهها الذي يغطيه شعرها القصير مع حفاظها على أناقتها.

ياسمين

Jasmine

وأخيراياسمين، أكثر أميرات ديزني شبوبية. أحب علاء الدين الاميرة ياسمين في عمر صغيرة، إذ كانت تبلغ 15 عاما فى سنة 1992. تبلغ ياسمين 39 سنة الآن، لم يتغير في ياسمين شيئاً سوى الطوق المرصع في حجر كريم، والتي نزعته ربما لأنه لم يعد يمشي مع موضة 2016.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *