';

7 تطبيقات تسهل حياتِك

بالرغم من كل المميزات التي تقدمها الهواتف الذكية في الوقت الحالي، إلا أن الكثيرمن المستخدمين، يستعملونه فقط  للتسلية وتصفح المواقع الإجتماعية وغيرها من الأمور التي لا تعتبر استغلالاَحقيقيأ للأجهزة الذكية.  لكن هناك عالم من التطبيقات التي تستطيعين من خلالها تخصيص هاتفك الشخصي لتسهل حياتك. اكتشفي معنا

1- Pink pad

Print

 تطبيق pink pad يساعدك في تعقب دورتك الشهرية، بالإضافة لأمور صحية اخرى مثل الوزن، وحالتك النفسية والجسدية. كما يشبكك مع مجتمع نسائي حول العالم، لمناقشة الأمور الصحية التي تخص النساء.

2- moves

Print

يمكنك الاعتماد على moves لتسجيل جميع نشاطاتك البدنية خلال اليوم، بدون الحاجة لتشغيله؛ فهو يسجل لكِ عدد خطواتك على مدار اليوم، ونوع النشاط البدني(الركض، المشي، ركوب الدراجة)، بالإضافة إلى عداد سعرات الحرارية التي تحرقيها من خلال نشاطك اليومي.

3- good reads 

Print

إن كنتِ من مدمني القراءة، حتماً ستقعين في حب هذا التطبيق.  good reads هو شبكة اجتماعية للقراء، والتي تمنحك فرصة لكتابة ملاحظات عن الكتب التي قرأتها، وتقييمها لتشاركي لرأيك مع المجتمع الدولي. كما يقدم لك اقتراحات جديدة لكتب للقراءة.

4- Flipboard

Print

إن كنت من متابعي مواقع التواصل الإجتماعي بشكل دائم، فحتما ستشعرين بالتعب من التنقل بين التطبيقات المختلفة.  لكن تطبيق Flipboard يقدم لك حلاَ أنيقاَ. حيث يسمح لك باستهلاك محتوى الشبكات الإجتماعية المختلفة وبعض المواقع بشكل جميل وسهل التصفح.  كما يسمح لك بإنشاء مجلتك الخاصة عن طريق إضافة مجموعة من الحسابات فيها.

5- sygic: GPS

Print

هل انت من أولئك الذين تخونهم مهارات معرفة الإتجاهات الخاصة بهم؟ هناك حل! يمكنكِ الإعتماد على Sygic، في جميع وجهاتك غير المعروفة. فهو يوفر خرائط تفصيلية  لكل الشوارع والأماكن في مدينتك. كما يوفر حلول للتوجيه الصوتي بدون إنترنت. وهي ميزة مفيدة في البلدان العربية، لأن هذه الميزة توفر بطارية جهازك  كما توفر إستهلاك الإنترنت.

6- Audible 

Print

تعتبر خدمة Audible من أكثر الخدمات المفضلة لهؤلاء الذين يحبون الكتب ولكنهم لا يطيقون القراءة لوقت طويل. بحيث يتيح لهم تطبيق Audible الاستماع لكل الكتب التي يفضلونها بدلًا من قراءتها، خاصة إن كان لديهم العديد من ساعات الفراغ التي يريدون تقضيتها في ما ينفع ولا يضر.

7- talkray

Print

إن شعرت يوماً ما بضرورة الهروب من الشبكات الإجتماعية التي يتواجد عليها أصدقائك ومعارفك، ولكن لستِ قادرة على ذلك لأنك ستنقطعين عن كل العالم، فأنت لست وحدك.  قومي بتنزيل talkray وارسلي دعوة للاشخاص التي تريدين التواصل معهم أثناء انقطاعك عن الحياة الإجتماعية الافتراضية.   حيث يتيح التطبيق إجراء مكالمات مجانية  بين مستخدمين، أو إجراء محادثات جماعية بين عدة مستخدمين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *