';

مجموعة هدايا يمكنكم تقديمها في العيد

العيد ومسؤولياته الكثيرة يثير حيرة الكثيرين.  تنتهي اخر أيام رمضان في التحضير لأيام عيد الفطر، والتي تشتمل على الزيارات العائلية والنزهات، وكل هذا يحتاج لتخطيط مسبق.  ولعل العيد أصبح أكبر فرصة لتبادل الهدايا، ولاختيار هذه الهدايا نحتاج لتفكير طويل لإحضار هدايا مميزة، لذلك حضرنا لكِ بعض الإقتراحات لتسهيل المهمة وانهائها بوقت مبكر. 

1. هدايا للأمهات والجدات والحموات

 طبق حلويات أو شكولاتة مميزة

Web

لا يمكن الخطأ في هذه الهدية، والسبب في ذلك إنها هدية عملية، ممكن أن تستفيد منها الام أو الحماة لتقديمها للضيوف أو غيره. ولكن تأكدوا أن تكون الشوكولاته من النوع الفاخر.

زجاجة جديدة من عطرها المفضل

Web

العطور ومشتقاتها هدية مميزة تحبها جميع النساء، وخاصة إن كانت زجاجة أنيقة وبرائحة مميزة، فالبتأكيد ستترك أثراً جميلاً كهدية مميزة للعيد. 

وشاح “سكارف” مطرز أو مصنوع يدوياً 

 Web

الوشاح الجميل دائما مرحب فيه. وخاصة إن كانت ألوانه تناسب ذوق الأم أو الحماة.

 

2. هدايا  للأطفال

ألعاب مفيدة ومسلية في نفس الوقت

Web

في حال وجود أطفال في العائلة، يمكنكك تحضير قائمة بأهم الألعاب التعليمية والإبداعية الهادفة كألعاب الفيديو والدفاتر الملونة أو لعبة لطالما رغب فيها الطفل أو التفكير بهدايا تناسب ميول اطفل و شخصيته.

عيدية نقدية 

Web

في حال احترتم ما هي الهدية التي تريدون تقديمها فالنقود “العيدية” خيار جيد دائما، ويترك انطباعا جميلا عند الأطفال، كما يربي فيهم روح المسؤولية اتجاه النقود، وخاصة أذا وضعت ام الطفل خطة مع الطفل لكيفية إنفاق النقود.

 

3. هدايا للأخوة والأخوات

سلسلة كتب مميزة

Web

يمكنكم تقديم سلسلة كتب أو روايات لمحبي القراءة في العائلة، علكيم معرفة نوع الكتب التي يقرأها أو كتاب يرغب به بشدة،  هناك العديد من القوائم التي تعطيكم فكرة عن كتب جيدة ممكن إهدائها.

بطاقة لحضور فيلم بالسينما

Web

العيد فرصة جيدة لعرض بعض الأفلام في السينما. وخاصة أن خلال شهر رمضان لا يتم عرض أفلام في دور السنما.  لمن يحبون الأفلام في العائلة يمكنكم تقديم بطاقة للسينما لحضور أخر الافلام، كما يمكنكم تقديم مجموعة أفلام على شكل أقراص.

 ساعة يد 

Web

إذا اردتم شراء هدية لأحد اخوتكم فالساعة خيار جيد، وفيها العديد من المميزات كتنوع الأشكال، والماركات وتفاوت الأسعار كي تتناسب والنقود التي تملكونها، سواء كانت الساعة لفتاة أو لشاب.

4. هدايا للآباء الأجداد 

ربطة عنق 

Web

قد تكون ربطات العنق من أكثر الأمور التي تميز الآباء والأجداد، فستكون لفتة جميلة منكم أن تقدموا ربطة أنيقة بلون مميز للرجال في العائلة كهدية في العيد.

– إطار صورة مميز يمكن وضعه على المكتب

Web

يمكنكم تحضير برواز مميز وتضعون فيه صورة عائلية أو صورة تجمعكم بالأب أو الجد أو الحمى، ستكون القيمة المعنوية لهذه الهدية عالية جداً وستفرحهم بالتأكيد.  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *