';

نساء قرية في البرازيل مكونه من نساء فقط يدعون رجال للزواج

women of Noiva-do-Cordeiro

قامت (٦٠٠) سيدة، تتراوح أعمارهن بين 20 -35 من نساء قريه مكونة من نساء فقط في قلب البرازيل، بدعوة الرجال للقدوم الى قريتهن للزواج.

و لكن هناك شروط.

 فهن سعيدات بحالهن ويردن ان يعشن على شروطهن و لا ينقصهن الا الوقوع بالحب و الزواج.

و لكن ما هي قصة هذه القريه؟

أسست  قريه نويفا دي كوردييرو، ماريا سينيورينا دي ليما في عام ٩١١٨ هربا من زوجها الذي اجبرت عليه. اتهمتها قريتها بالزنا مما أدى الى طردها من قريتها و من كنيستها، فما كان منها الا ان اسست قريه تعيش فيها النساء بدون سطوة الرجال أو الدين. لا زالت حفيدتها نعيش في القريه و تقول بعد أكثر من مئة عام، “لا زالت القريه تعاني التعصب ضدهم بسبب ماضيهم الذي يعتبر مخزي”.

تقضي القوانين في القرية بإرسال الذكور إلى الخارج عند بلوغهم الثامنة عشرة، حيث يعملون طوال الاسبوع خارج القرية و يأتون فقط في نهاية الاسبوع.  وتقوم النساء بجميع المسؤوليات في القريه و من ضمنها التخطيط و التنظيم.

truck Noiva-do-Cordeiro

 نيلما فرنانديز ٤٩ عاماً، احدى سيدات القرية تقول أن “حلم كل الفتيات والشابات في هذه البلدة، هو الوقوع في الحب والزواج لكن داخل القرية”، وتضيف “ان الكثير من الامور تقوم بها النساء بشكل أفضل من الرجال”، فقريتهن أنظم و أجمل من القرى المجاورة. كما ان هناك انسجام و ديمقراطية. فترى فيرنانديز انه لا يوجد تنافس او صراع في القرية، كما ان هناك دائما الوقت للتحدث و لتجربة ملابس بعضهن البعض، أو لعمل اظافرهن و شعرهن، جميع الفتيات يرفضن مغادرة نويفا دي كوردييرو حتى من أجل زوج.

و بناء عليه، طلبت النساء بدعوة الرجال بشكل علني للحب و الزواج. فرصة للشباب المهتمون بالزواج من اجمل فتيات العالم، الفرصة متاحة الآن لكن عليكم معرفة الشروط.

images